حول لافيدا

حول لافيدا

أطلقت شركة دار حياة الإسكان العقارية علامتها التجارية «لافيدا العقارية» معتمدةً على شراكات استراتيجية مع شريحة كبيرة من المطورين والمستثمرين, وذلك لتوفير قاعدة كبيرة من العروض العقارية لعملائها.

ومن خلال دراستنا الاستراتيجية للسوق العقاري واحتياجاته حققت الشركة نجاحاً كبرياً في المرحلة الأولى بضم أهم المطورين في مدينة جدة وحصلت على حقوق حصرية بتسويق وادارة ما يزيد عن 250 وحدة سكنية و تجارية, ونعم على ضم المزيد من المطورين وأصحاب الأملاك لتحقيق اهدافهم في السوق العقاري.

وبتوفير الخبرات الوطنية نطمح لأن نكون من الشركات الرائدة في عالم العقار وتقديم كل ما هو جديد ومميز, إيماناً منا بالحصول على ثقة عملائنا الكرام.

 

رؤية لافيدا العقارية

بأن تكون أهم الخيارات المطروحة في السوق العقاري بتقديم أفضل البرامج العقارية والاستثمارية من خلال دراسة احتياجات عملائها من مطورين وملاك وراغبين في الشراء أو الاستثمار.

مسؤوليتنا الاجتماعية:

تنظر شركة دار حياة الاسكان العقارية ( لافيدا العقارية ) إلى مسؤوليتها الاجتماعية بصورة جدية لأهمية المساهمة في خدمة المجتمع ودعم نمو وتطوير قطاع الإستثمار العقاري وفق أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء. وقد واصلت الشركة مساهمتها في عمل الدراسات التي تساعد أفراد المجتمع على إمتلاك الحلم. بالإضافة إلى دعم المشاريع الخيرية المناسبة والمؤسسات التي تهتم بالخدمة الإنسانية في المجتمع.

 

شركة دار حياة الاسكان العقارية - لافيدا

مهتمون بـ عرض عقاراتك في موقعنا الالكتروني

تواصــــل معـنا